عاممنوعات

حبيب : سيأتي آخرون يحلون محلنا نصيحتي أن نعتزل في الوقت المناسب

كريستيانو رونالدو لا يبدو أنه يريد إعتزال اللعب أتساءل عما إذا كان يقدم لك نصائح لتحافظ على لياقتك

صديقكك كريستيانو رونالدو لا يبدو أنه يريد إعتزال اللعب، أتساءل عما إذا كان يقدم لك نصائح لتحافظ على لياقتك، ربما بعض التمارين الجسدية، بالطبع رياضتكما مختلفتان، لكن أجسامنا متشابه كبشر.

حسنا، تعلمين أنه من الصعب ترك شيئ تفعله طوال حياتك، لكن سواء رغبت في ذلك أم لا فإن الوقت سيحين، لترك رياضتك وإلا فإنها ستتركك، نسير في طريقين مختلفتين لكنهما تؤديان إلى ذات النقطة، إما أن تترك الرياضة أو إنها ستتركك. إذا لم تنسحب في الوقت المناسب ستتركك جانبا وسيظهر أبطال أصغر سنا وأكثر رغبة وتحفيزا، التحفيز والرغبة كانا لديك في بداية حياتك الرياضية، لن يبقيا كما هما في النهاية وستشعر بالتعب وجسدك سيشيخ رغبت بذلك أم لا، لن يبقى أحد للأبد، فلذلك يجب عليه أن يترك في الوقت المناسب.

كم عمره الآن 34؟ في سن 35 لن تبقى لديه ردة فعل كما كانت في السابق لافرق من هو كريستيانو رونالدو أو حبيب سيأتي آخرون يحلون محلنا، نصيحتي له ولنفسي أيضا أن نعتزل في الوقت المناسب، وبما أنني أشعر أن حالتي جيدة ولم أتلق أي نصيحة منه وبمجرد أن تظهر هذه اللحظات وانتابني أي شعور آخر فربما سأطلب منه النصائح فلذلك أنا ألعب وهو يلعب أيضا ولا تواجهنا أي مشكلات.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى