ثقافة وفنعام

فيلم ملكة الثلج الروسي للرسوم المتحركة في قائمة الأفلام المرشحة للفوز في مهرجان Palm Springs International Animation Festival

المهرجان الذي يشارك فيه الفيلم الروسي حاليا يعد من أكبر مهرجانات كاليفورنيا حيث تختار 250 فيلما للمشاركة

أدرج الجزء الرابع من فيلم “ملكة الثلج ” الروسي للرسوم المتحركة في قائمة الأفلام المرشحة للفوز في مهرجان Palm Springs International Animation Festival الأمريكي للرسوم المتحركة.

وذلك إلى جانب فيلم “أنا خسرت جسدي” للمخرج الفرنسي جرمي كلابن.

وسيعرض الفيلم الروسي بالمهرجان في 14 ديسمبر الجاري في مسرح “ميري بكفورد” في كاليفورنيا. وسيقدمه للجمهور قبل عرضه ملحن الفيلم، فابريتسو مارتشينبيلي.

وأشار مدير ورشة Wizart السينمائية الروسية التي أنتجت الفيلم إلى أنه عرض في الولايات المتحدة للمرة الثالثة خلال الشهرين الماضيين، مع العلم أنه عرض للمرة الأولى في أسبوع السينما الروسية في نيويورك ثم في مهرجان The Niagara Falls International Film Festival.

يذكر أن المهرجان الذي يشارك فيه الفيلم الروسي حاليا يعد من أكبر مهرجانات كاليفورنيا حيث تختار 250 فيلما للمشاركة في البرنامج الرئيسي من الأفلام التي تمثل 103 بلدان.

فيما يتعلق بفيلم “ملكة الثلج” فإنه كان قد عرض في 150 بلدا وترجم إلى 30 لغة.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى