عاممنوعات

صور..عارضة أزياء بلا ذراعين تتحدى مفاهيم الجمال

عارضة الأزياء المكسيكية التي ولدت بلا ذراعين تحدي المفاهيم التقليدية لجاذبية الجسم

تريد عارضة الأزياء المكسيكية، آنا غابريلا مولينا، التي ولدت بلا ذراعين تحدي المفاهيم التقليدية لجاذبية الجسم بالفوز في مسابقة ملكات الجمال في مسقط رأسها بولاية فيراكروز.

وقالت مولينا، خريجة علم النفس التي يبلغ عمرها 24 عاما، الأسبوع الماضي، إن قبول حالتها كان صعبا، ولكنها أرادت أن تكون قدوة للآخرين المصابين بإعاقات.

وأضافت من مدينة كواتزاكوالكوس الساحلية بشرق المكسيك: “نجحت في التغلب على كل شيء صادفني في حياتي كلها”.

وأوضحت أن ولادتها دون ذراعين لم تمنعها من تناول الطعام أو استخدام الهاتف المحمول أو الكتابة بقدميها.

وتابعت: “سأواجه نفس الاختبارات مثل الجميع وسأجتازها، أشعر كأي شخص آخر طبيعي، لأنني عشت حياتي على هذا النحو. ولذلك فبالنسبة لي إعاقتي ليست قيدا، بل على العكس”.

عارضة أزياء بلا ذراعين تتحدى مفاهيم الجمال (صور)

وستشارك مولينا في مارس بمسابقة ملكة الجمال في ولاية فيراكروز المطلة على خليج المكسيك، والتي يبلغ عدد سكانها أكثر من 8 ملايين نسمة. وفي حال فوزها ستتأهل لمسابقة ملكة جمال المكسيك في يونيو.

وتعطي مولينا محاضرات تحفيزية وتعمل أحيانا عارضة أزياء.

عارضة أزياء بلا ذراعين تتحدى مفاهيم الجمال (صور)
عارضة أزياء بلا ذراعين تتحدى مفاهيم الجمال (صور)

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى