أخبار محليةعام

الأميرة ريما بنت بندر آل سعود تغريدتين على “تويتر” وجهت فيهما تعازيها لأقرباء ضحايا الهجوم الذي أسفر عن سقوط 3 قتلى في القاعدة الجوية بفلوريدا.

ضحايا فلوريدا مستذكرة والدها أول تعليق من عائلة منفذ الهجوم في القاعدة الأمريكية على العملية

نشرت سفيرة الرياض لدى واشنطن، الأميرة ريما بنت بندر آل سعود، تغريدتين على “تويتر” وجهت فيهما تعازيها لأقرباء ضحايا الهجوم الذي أسفر عن سقوط 3 قتلى في القاعدة الجوية بفلوريدا.

الأميرة ريما بنت بندر تعزي ذوي ضحايا فلوريدا مستذكرة والدها أول تعليق من عائلة منفذ الهجوم في القاعدة الأمريكية على العملية
وكتبت الأميرة “بصفتي ابنة طيار تدرب لدى الجيش الأمريكي سابقا، فإن هذه المأساة تحمل ألما خاصا بالنسبة لي”، مضيفة أن “الشعب السعودي موحد في إدانته لهذه الجريمة. نحن نقف متضامنين إلى جانب أصدقائنا الأمريكيين خلال هذه الأوقات العصيبة”.

Reema Bandar Al-Saud

@rbalsaud

My most sincere condolences to the American people on the tragedy that unfolded at Pensacola, Flordia. My thoughts are with the families of those impacted by this horrific attack.

Reema Bandar Al-Saud

@rbalsaud

As a daughter of a former U.S military trained pilot, this tragedy is especially painful. The Saudi people are united in their condemnation of this crime. We stand in solidarity with our American friends during these difficult times.

١٬٨٦٩

وقالت السفيرة في تغريدة أخرى “تعازي الخالصة للشعب الأمريكي بعد المأساة التي حلت بمدينة بينساكولا في ولاية فلوريدا”.

وأعلنت وزارة الدفاع الأمريكية، مساء أمس الجمعة، عن مقتل 4 أشخاص، بينهم المهاجم، وإصابة عدد آخر، جراء عملية إطلاق نار في قاعدة بينساكولا الجوية للبحرية الأمريكية، مؤكدة أن الهجوم نفذ على يد طالب سعودي تدرب هناك على قيادة الطيران في إطار برنامج ممول من قبل المملكة، وتبين لاحقا أنه محمد سعيد الشمراني.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى