الركن الرياضيعام

مراسم إطلاق ساعة العد التنازلي لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2020”

مراسم إطلاق الساعة أرتيوم دزيوبا قائد زينيت والمنتخب الروسي لكرة القدم، بالإضافة لنجمي زينيت السابقين ألكسندر كيرجاكوف وفياتشيسلاف مالافييف

شهدت مدينة سان بطرسبورغ، العاصمة الشمالية لروسيا، اليوم الثلاثاء، مراسم إطلاق ساعة العد التنازلي لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2020”.

وشارك في مراسم إطلاق الساعة أرتيوم دزيوبا قائد زينيت والمنتخب الروسي لكرة القدم، بالإضافة لنجمي زينيت السابقين ألكسندر كيرجاكوف وفياتشيسلاف مالافييف، وتميمة البطولة الأوروبية “سكيلزي”.

РИА Новости Спорт

@rsportru

⏳ Дзюба запустил отсчет времени до старта ЕВРО-2020

View image on Twitter
See РИА Новости Спорт’s other Tweets

وافتتح في وقت سابق اليوم في مدينة بطرسبورغ مركز لتسليم هوية المشجع “Fan ID” المجانية والإلزامية لحضور المباريات التي تستضيفها المدينة في البطولة الأوروبية.

РИА Новости Спорт

@rsportru

Центр выдачи Fan ID к ЕВРО-2020 открылся в Санкт-ПетербургеView image on Twitter

See РИА Новости Спорт’s other Tweets

ومن المقرر أن تقام النسخة الـ 16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، في الفترة بين 12 يونيو و12 يوليو عام 2020، على ملاعب 12 مدينة في 12 دولة أوروبية لأول مرة في تاريخ المسابقة، احتفالا بالذكرى الـ60 لانطلاق البطولة، وبمشاركة 24 منتخبا، والمدن هي: “أمستردام، باكو، بلباو، بوخارست، بودابست، كوبنهاغن، دبلن، غلاسكو، لندن، ميونيخ، روما، وسان بطرسبورغ”.

وتستضيف مدينة سان بطرسبورغ الروسية 4 مباريات في البطولة، ثلاث منها في دور المجموعات، ومباراة واحدة في الدور ربع النهائي.

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق