عالم السياراتعام

بالفيديو :ASX المعدلة من ميتسوبيشي تصل السوق الروسية

أحدث نموذج من سيارات ASX

أعلن وكلاء ميتسوبيشي في موسكو أن أحدث نموذج من سيارات ASX رباعية الدفع سيصل إلى السوق الروسية وبعض أسواق أوروبا وآسيا مطلع العام القادم.

وحصلت ASX الجديدة على العديد من التعديلات شملت التصميم الخارجي، الذي تغير فيه شكل الواجهتين الأمامية والخلفية، حيث أصبحت السيارة أكثر عصرية بفضل تصميم الشبك الأمامي المطلي بالكروم والذي جاء على شكل حرف X، وبجانبه مصابيح LED مميزة.

وجاءت قمرة السيارة بمقاعد جلدية مريحة تتسع لـ 5 ركاب، وواجهة قيادة فيها شاشة تعمل باللمس بمقاس 8 بوصات، ومقود رياضي مميز.

ASX المعدلة من ميتسوبيشي تصل السوق الروسية

وتعمل هذه السيارة بنوعين من المحركات، محرك بسعة 1.5 ليتر وعزم 117 حصانا، ومحرك بسعة لترين وعزم 150 حصانا، وعلب سرعة ميكانيكية بـ 5 مراحل وأتوماتيكية بـ 6 مراحل.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى