أخبار محليةعاممنوعات

عود الفنان راشد الماجد الذي بيع بـ600 ألف اليوم بمليون ونص ريال، ليتخطى بذلك ضعف ثمنه الذي بيع به في المزاد

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية متابعيه، بالإعلان عن أن عود الفنان راشد الماجد

فاجأ تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية متابعيه، بالإعلان عن أن عود الفنان راشد الماجد، الذي بيع بـ600 ألف ريال في مزاد علني بليلة السندباد يوم الجمعة، أعيد بيعه بسعر مضاعف.

وكتب آل الشيخ على “تويتر”: “مو معقول إلي اشترى عود راشد أمس باعه اليوم بمليون ونص ريال، ليتخطى بذلك ضعف ثمنه الذي بيع به في المزاد”.

TURKI ALALSHIKH

@Turki_alalshikh

مو معقول الي اشترى عود راشد امس باعه اليوم بمليون ونص!🔥

وكان آل الشيخ، قد أعلن منذ أيام أنه ستقام مزادات في كل حفل على أعواد الفنانين الذين سيكون لهم حفلات ضمن “موسم الرياض”، والتي أطلق عليها “ليالي الأساطير”.

وحول قصة العود الذي عرض للبيع، قال صاحبه الفنان الماجد إن “هذا العود له مكانة خاصة جدا لديه، فهو يعزف عليه منذ نحو 27 عاما، وهو إهداء من الملحن المبدع الراحل صالح الشهري، ولحن عليه أجمل أغنيات مسيرته الفنية، منها (شرطان الذهب) و(رجاوي) و(أغلى حبيبة) وغيرها”.

إقرأ المزيد
تركي آل الشيخ يبيع بالمزاد عود الفنان راشد الماجد الذي عزف عليه طوال 27 عاما!
تركي آل الشيخ يبيع بالمزاد عود الفنان راشد الماجد الذي عزف عليه طوال 27 عاما!
وأكد الماجد في تصريح صحفي، أنه “يعتبر هذا العود جزءا من إرثه الفني، فضلا عن مكانته العاطفية لديه، ويمثل بالنسبة له ذكريات جميلة في تلحين العديد من الأغنيات البارزة في مسيرته، وأنه حافظ على هذا العود ضمن مقتنياته الخاصة بحرص شديد ليقدم في مزاد الحفل كأيقونة موسيقية يعتز بها كثيرا”.

ودشن مغردون هاشتاغا بعنوان «#عود_راشد_الماجد» واختلفت التعليقات ما بين مؤيد ومعارض لبيع العود بهذا المبلغ، فعلق مغرد قائلا: “عود راشد الماجد عمرة 27 سنة انباع بـ600 ألف ريال في المزاد… المبلغ راح يكون لجمعية خيرية؟”.

فيما تساءل أحد المغردين: “وش الميزة فيه؟ عود غنائي خشبي… مثله مثل أي عود تشتريه بالمحلات خييييير عشان راشد الماجد”.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى