عاممنوعات

الفنانة سمية الألفي تكشف حب فاروق الفيشاوي من النجمة ليلى علوي

سمية الألفي تخاطب ليلي علوي حبيبنا راح.. وأغرقنا في البكاء".

كشفت الفنانة سمية الألفي عن قصة حب في حياة طليقها فاروق الفيشاوي من النجمة ليلى علوي.

وقالت سمية الألفي إنه رغم قصة الحب التي جمعت فاورق الفيشاوي وليلى علوي فإن علاقتها بـ ليلى علوي لم تتأثر أبدًا، مضيفة: “لم أكره أي واحدة من النساء اللواتي جمعت فاروق الفيشاوي بهن علاقات عاطفية”.

وأضافت سمية الألفي خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “واحد من الناس” على قناة “النهار”، أنها تحدثت مع ليلى علوي، أثناء تصويرهما فيلم “الموظفون في الأرض” بعد انتهاء علاقتهما بالفعل.

وقالت سمية الألفي: “كنا في بريك ومريحين أنا وهي على السرير جنب بعض، قالت لي على فكرة أنا بعد ما عرفتك كويس وقربت منك، وقربت من فاروق وعرفته كويس يتعملك تمثال في ميدان التحرير، قولتلها: ليه يا ليلى ده فاروق لذيذ؟ قالت: اه هو لذيذ بس متعب.. قلت لها اه.. وقالت: شقي قولتلها اه.. قالتلي انتي كنتي مستحملة ده إزاي”.

واختتمت سمية الألفي تصريحاتها قائلة: “ليلى علوي لما جت المسجد في جنازته، جات حضنتني وعزتني.. وقتها طلعت مني كلمة غريبة أوي معرفش إزاي.. قولتلها حبيبنا راح.. وأغرقنا في البكاء”.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى