عاممنوعات

بعد 30 عاما القضية أثبتت ضد كاهيل وفقًا لشهادة من امرأة اعترفت أمام المحكمة بأنها كانت في التاسعة من عمرها

جريمة كاملةحيث يظل هناك خيط رفيع جدًا يمكنه أن يفضح جريمة مر عليها الزمان وطويت

ليس هناك جريمة كاملة، حيث يظل هناك خيط رفيع جدًا يمكنه أن يفضح جريمة مر عليها الزمان وطويت في غياهب النسيان، واليوم تصدر محكمة أمريكية الحكم على جدة تبلغ من العمر 56 عامًا بعدما قتلت صديقها الحميم عام 1992، وذلك بأقصى عقوبة 50 عامًا.

بسبب جريمة ارتكبتها قبل ما يقرب من 3 عقود تدفع «أدنيت كاهيل» البالغة من العمر 56 عامًا اليوم ما يقرب من عمر آخر مثل عمرها تقضيه في السجن كثمن لفعلتها، وتفضحها طفلة صغيرة سمعتها تعترف بالقتل، لكن كاهيل لم تُبدِ أي انفعال عندما تم الحكم عليها وفقًا لصحيفة ABC نيوز.

أدينت كاهيل في سبتمبر الماضي بجريمة قتل من الدرجة الثانية باستخدام مضرب بيسبول، حيث قتلت صديقها «كوري وينيك» الذي كان يبلغ من العمر 22 عامًا ويعمل في أحد البارات والسبب امرأة أخرى، لكن محاميها طالبوا بالاستئناف على الحكم.

تقول الشرطة إن كاهيل كانت على علاقة حميمة ودخلت في نقاش ساخن حاد مع رفيقها حول خيانته لها مع امرأة أخرى مما دفعها في النهاية إلى قتله بضربة واحدة طرحته غارقًا في دمائه، وقد تم العثور على وينيك ميتا على أرضية غرفة نومه في ريف غرب ليبرتي في أكتوبر 1992.

الغريب أن القضية أثبتت ضد كاهيل وفقًا لشهادة من امرأة اعترفت أمام المحكمة بأنها كانت في التاسعة من عمرها عندما سمعت كاهيل تعترف بقتل وينيك.

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق