الركن الرياضيعام

موزاييك التونسية عن هدية استثنائية قدمها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي للنادي الإفريقي التونسي

الهدية تتمثل في قميص موقع من النجم البرتغالي

كشفت إذاعة “موزاييك” التونسية عن هدية استثنائية قدمها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي للنادي الإفريقي التونسي.

وقالت الإعلامية حنان العش عبر أثير الإذاعة المحلية، إن الهدية تتمثل في قميص موقع من النجم البرتغالي، الذي انخرط في حملة الدعم وقام بإرسال قميص كتب عليه “مساندة للنادي الإفريقي” بهدف بيعه في المزاد العلني لفائدة الحساب المفتوح لفض نزاعات الفريق.

وتابعت العش أنها استثمرت علاقة الصداقة التي تربطها بالمدير الرياضي للسيدة العجوز ونجحت في تنفيذ مقترح، بتأمين قميص فريق اليوفي موقع عليه من النجوم الكبار.

وأوضحت أن القميص وصل إلى العاصمة الفرنسية، على أن تستلمه إدارة النادي التونسي الاثنين القادم

وكانت قد حققت الحملة التي أطلقتها جماهير النادي الإفريقي تحت عنوان “مليون دينار في يوم واحد” نجاحا ملموسا في ظل الإقبال الكبير لأنصار الفريق على التبرع للنادي الذي يمر بأزمة مالية خانقة .

ووصل المبلغ الإجمالي للتبرعات (الثلاثاء الماضي) إلى مليون و146 ألف دينار، ومن المرجح أن يرتفع المبلغ إذ أن تبرعات جماهير الإفريقي خارج تونس لم يتم إدراجها بعد، وفقا لتصريحات مهدي الغربي عضو اللجنة المشرفة على الحساب البنكي للنادي.

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..فأنا إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, أمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. اهوي كتابه الشعر والخواطر,والقصص القصيره والرويات , أحترم النقد البناء والحوار الصادق, هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وأن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق