الركن الرياضيعام

ليونيل ميسي أعطاني الرب أكثر مما أتوقع

جم نادي برشلونة ومنتخب الأرجنتين وحلم التتويج ببطولة كأس العالم

اعترف ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة ومنتخب الأرجنتين، برغبته في التتويج ببطولة كأس العالم، لكنه في الوقت نفسه يُقدر ما وصل إليه في مسيرته الكروية.

وقال ميسي في تصريحات تلفزيونية لشبكة “تي واي سي” الإسبانية: “نعم كنت أتمنى أن أصبح بطلًا للعالم، ولكنني أعتقد أنني لم أكن لأغير أي شيء في مسيرتي للفوز بتلك البطولة، لا أستطيع الحلم بشيء قد مر وبطولة كأس العالم قد مرت، وكانت أكبر بكثير مما تصورت”.

وأضاف: “لن أستبدل أي شيء فزت به، مقابل أن أكون بطل كأس العالم، أنا راضٍ وممتن بما أعطاني الرب، فعندما بدأت مسيرتي المهنية، لم أحلم بكل شيء عشته حتى الآن”.

وفشل ميسي في التتويج بكأس العالم مع منتخب بلاده في 4 نسخ شارك فيها، حيث كان أفضل ما حققه هو المركز الثاني عام 2014، عندما خسر في المباراة النهائية بهدف نظيف أمام ألمانيا.

الجدير بالذكر أن ميسي سجل 6 أهداف فقط في 4 مشاركات في كأس العالم بمجموع 19 مباراة، حيث سجل هدفاً أمام كل من صربيا والبوسنة وإيران و4 أهداف أمام نيجيريا.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى