الركن الرياضيعام

غينتيرالألماني تسجيل هدف مميز في شباك منتخب بيلاروسيا

سيرج غنابري منتخب بيلاروسيا أرسال كرة عرضية متقنة لزميله المدافع ماتياس غينتير

نجح مدافع المنتخب الألماني، ماتياس غينتير، في تسجيل هدف مميز في شباك منتخب بيلاروسيا، يوم أمس السبت، خلال المواجهة ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة “يورو 2020”.

وقبل انتهاء الشوط الأول، اخترق الشاب سيرج غنابري، الجهة اليمنى لمنتخب بيلاروسيا، وأرسل كرة عرضية متقنة لزميله المدافع ماتياس غينتير.

وقرر المدافع بدوره استغلال وضعيته الصعبة وإرسال الكرة بكعب قدمه في الدقيقة (41)، ليوقع على هدف التقدم لمنتخب بلاده، ورغم أن الإعادة التلفزيونية للهدف أثبتت وجوده في منطقة التسلل، إلا أن حكم اللقاء احتسب الهدف في النهاية، نظرا لعدم اعتماد تقنية “الفار” في التصفيات.

Airtel UG Football@AirtelUFootball

Now that’s one cheeky way for a “Center Back” to score

Take a Bow Matthias Ginter

Embedded video

وتأهل منتخب ألمانيا إلى نهائيات كأس أوروبا 2020 بفوزه على بيلاروسيا 4-0 ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ورفعت ألمانيا رصيدها إلى 18 نقطة، وخطفت الصدارة من هولندا التي باتت ثانية بـ16 نقطة، فيما خرجت إيرلندا الشمالية خالية الوفاض باكتفائها بنقطة واحدة رفعت بها رصيدها إلى 13 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد بيلاروسيا عند 4 نقاط.

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..فأنا إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, أمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. اهوي كتابه الشعر والخواطر,والقصص القصيره والرويات , أحترم النقد البناء والحوار الصادق, هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وأن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق