أخبار العالمعام

فرنجية يؤكد إغلاق طرق السيارات العامة في المنطقة من أجل الاحتجاجات التي يشهدها لبنان

تجمع كميات هائلة من النفايات والقمامة في منطقتي زغرتا ومجدليا

دعا رئيس تيار المردة اللبناني سليمان فرنجية، أنصاره ليكونوا “جاهزين ومستعدين في الساعات والأيام المقبلة لحماية صحتكم وأرضكم وبيئتكم وصون كرامتكم”.

وأشار فرنجية إلى، تجمع كميات هائلة من النفايات والقمامة في منطقتي زغرتا ومجدليا وجوارهما، على خلفية قطع الطرقات نتيجة الاحتجاجات في لبنان.

وأكد أن الروائح الكريهة تنبعث منها، وتسبب تلوثا للبيئة بين البيوت، مما يشكل خطرا على حياة السكان.

Sleiman Frangieh

@sleimanfrangieh

كونوا جاهزين ومستعدين في الساعات والأيام المقبلة لحماية صحتكم وأرضكم وبيئتكم وصون كرامتكم.

وكتب فرنجية على حسابه عبر “تويتر” عدة تغريدات حول موضوع إغلاق طرق السيارات العامة في المنطقة، على خلفية الاحتجاجات التي يشهدها لبنان، وقال في إحداها: “مع إدراكنا أن ما يمرّ به وطننا أكثر من صعب، ولكن الوضع في قضاء زغرتا لم يعد يحتمل وصحتنا كما بيئتنا بخطر، لذا ندعو اهلنا وناسنا الى الوقوف معنا لأننا اتخذنا القرار بحل الموضوع سريعا. وعلى الدولة ان تقف على الحياد كما هو الحال مع مطالب الناس وحراك الشارع ولن نتهاون”.

Sleiman Frangieh

@sleimanfrangieh

مع إدراكنا أن ما يمرّ به وطننا أكثر من صعب ولكن الوضع في قضاء زغرتا لم يعد يحتمل وصحتنا كما بيئتنا بخطر لذا ندعو اهلنا وناسنا للوقوف معنا لاننا اتخذنا القرار بحل الموضوع سريعا. وعلى الدولة ان تقف على الحياد كما هو الحال مع مطالب الناس وحراك الشارع ولن نتهاون

وفي تغريدة أخرى قال: “التظاهر السلمي حق كما حرية التعبير، لكننا لسنا مع إقفال الطرقات وعرقلة أشغال الناس، ونؤكد على الالتزام بتوجيهات الجيش اللبناني وتحديد نقاط التظاهر”.

Sleiman Frangieh

@sleimanfrangieh

التظاهر السلمي حق كما حرية التعبير لكننا لسنا مع إقفال الطرقات وعرقلة أشغال الناس ونؤكد على الالتزام بتوجيهات الجيش اللبناني وتحديد نقاط التظاهر

وقبل عدة أيام، تطرق فرنجية في تغريدة دورية، إلى كلمة زعيم “حزب الله” حسن نصر وقال: “كلمة السيد حسن نصرالله البوصلة بالاتجاه الوطني الصحيح، ومن الضروري قراءتها بمسؤولية”.

Sleiman Frangieh

@sleimanfrangieh

كلمة السيد حسن نصرالله البوصلة بالاتجاه الوطني الصحيح ،ومن الضروري قراءتها بمسؤولية

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى