.

فيديو..مشهد مخيف يكشف سرعة انتشار غير عادية لـ”عاصفة نارية” في أستراليا

يظهر مقطع فيديو مخيف يصوّر سرعة انتشار "رياح الحرائق" في أستراليا

يظهر مقطع فيديو مخيف يصوّر سرعة انتشار “رياح الحرائق” في أستراليا، أن كل ثانية مهمة عندما يتعلق الأمر بالهروب الآمن وتجنب التعرض للعاصفة النارية العنيفة.

وتكشف اللقطات، التي صُوّرت قبل بضعة أسابيع بالقرب من مدينة Shoalhaven الساحلية في نيو ساوث ويلز، طواقم فرقة Dunmore Rural أثناء التأهب لاقتراب رياح من اللهب عبر غابة ولاية كوروان.

Video Player

وكان الفريق يقوم بحماية الممتلكات قبل تغير مسار الرياح، حيث اعتقدوا أن لديهم بعض الوقت للاستعداد. وللأسف، كانوا مخطئين، فقبل لحظات من الساعة 7 مساء، وصلت الرياح الجنوبية القوية المنتظرة، قبل 10 دقائق كاملة مما كان متوقعا.

وخلال لحظات، يختفي ضوء النهار وسط موجة من الدخان والرماد، حيث يتساقط الجمر مثل ندف الثلج. وتتصاعد سرعة الرياح إلى قوة تشبه الإعصار، وتضرب الموقع بقوة 100 كم / ساعة.

ويعد مشهد الخراب، الآن للأسف، مألوفا لكثير من الأستراليين في الأجزاء الجنوبية من البلاد. ولكن المشهد الغاضب لعاصفة نارية سريعة الحركة، يراه عدد قليل من الأفراد بشكل مباشر.

ويكتب رجال الإطفاء على صفحتهم في “فيسبوك”: “هذا يوضح ما يحدث في أكثر من 3 دقائق”. إنه تحذير يجب علينا جميعا الانتباه إليه، حيث أن مدة 3 دقائق لا تكفي للتوصل إلى خطة قوية إذا لم يكن لديك خطة مسبقة بالفعل.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى