أخبار العالمعام

بالصور جموع غفيرة من اللبنانيين للتظاهر في شوارع مدينتي طرابلس وصيدا

وسائل إعلام لبنانية ارتفاع عدد المحتجين عند تقاطع إيليا في صيدا

خرجت جموع غفيرة من اللبنانيين للتظاهر في شوارع مدينتي طرابلس وصيدا، وسط دعوات للتظاهر غدا في ساحة الشهداء تحت شعار “أحد الوحدة”.

وأكدت وسائل إعلام لبنانية ارتفاع عدد المحتجين عند تقاطع إيليا في صيدا، ما تسبب بقطع جزئي للطريق، وسط انتشار كثيف للجيش في المكان، فيما جابت مسيرة شوارع طرابلس على الرغم من تساقط الأمطار، انطلاقا من مناطق باب التبانة والزاهرية والسويقة والجسرين، ورفع المشاركون الأعلام اللبنانية، مرددين هتافات تدعو إلى محاربة الفساد.

لبنان.. تظاهرات حاشدة في مدينتي طرابلس وصيدا (صور)

لبنان.. تظاهرات حاشدة في مدينتي طرابلس وصيدا (صور)

وأفاد مراسلنا بأن أنصار “التيار الوطني الحر” يستعدون للتظاهر غدا على طريق القصر الجمهوري دعما لرئيس البلاد، ميشال عون.

لبنان.. تظاهرات حاشدة في مدينتي طرابلس وصيدا (صور)

وقالت صحيفة النهار إن بيانات انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدعو إلى التجمع تحت عناوين عدة، منها “أحد الضغط”، و”عدنا” و”أحد الوحدة”، من الشمال مرورا ببيروت والجنوب، من أجل “طلب وحيد هو حكومة مستقلة وقادرة”.

لبنان.. تظاهرات حاشدة في مدينتي طرابلس وصيدا (صور)

وكان المكتب الإعلامي للرئاسة اللبنانية أصدر في وقت سابق من اليوم بيانا ذكر فيه أن رئيس البلاد، ميشال عون، يجري الاتصالات اللازمة لتيسير عملية تشكيل حكومة لبنانية جديدة بعد استقالة رئيس الوزراء، سعد الحريري.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى