أخبار العالمعام

عون من قصر بعبدا تحية للمناصريه المحتشدين أنتم اليوم تجددون العهد ونحن أيضا على العهد والوعد

عون خريطة الطريق تشمل حلولا لقضايا الفساد وتطوير الاقتصاد والدولة المدنية

وجه الرئيس اللبناني ميشال عون في كلمته اليوم الأحد من قصر بعبدا تحية للمناصريه المحتشدين أمام القصر، قائلا “أنتم اليوم تجددون العهد، ونحن أيضا على العهد والوعد”.

وأكد لمناصريه : أقول للجماهير التي حضرت أنا معكم”.

وشدد عون على أن “الساحات كثيرة، ولكن يجب ألا تكون ساحة بمقابل ساحة، أو تظاهرة نقيضة لأخرى”، مشيرا إلى أن “الشعب فقد ثقته بدولته، ويجب العمل على ترميم هذه الثقة”.

ولفت الرئيس اللبناني إلى ضرورة مكافحة ومحاربة الفساد، قائلا: “كثيرون يعرقلون محاربة الفساد، وأدعوكم إلى الاتفاق مع من هم في الساحات للجهاد معا ضد الفساد … الفساد راسخ ومتجذر لأنه قديم ويحتاج جهدا للقضاء عليه”.

وأضاف عون أن خريطة الطريق تشمل حلولا لقضايا الفساد، وتطوير الاقتصاد والدولة المدنية، الأمور ليس بالسهل تنفيذها، لذلك نحن بحاجة لجهود الجميع”.

وانطلقت اليوم مسيرات لمناصري “التيار الوطني الحر” باتجاه بعبدا دعما للرئيس عون وتأكيدا على المطالب الشعبية ومحاربة الفساد.

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق