أخبار العالمعام

موسوي العقوبات الأمريكية المكررة على إيران هي دليل على ضعف واشنطن

تصريحات موسوي الدبلوماسي الأمريكي بات عاجزا عن إيجاد حلول دبلوماسية منطقية

اعتبر عباس موسوي، المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، العقوبات الأمريكية “المكررة” على كيانات إيرانية هي دليل على ضعف واشنطن وعجزها في الدبلوماسية، ولن تحقق أهدافها.

وأضاف موسوي في تصريحات صحفية اليوم السبت، أن السلك الدبلوماسي الأمريكي بات عاجزا عن إيجاد حلول دبلوماسية منطقية، وغدا لا يتوسل سوى بالقوة والإرهاب الاقتصادي.

وأكد موسوي على أن واشنطن لن تحقق أهدافها عبر فرض عقوبات مكررة و”غوغائية” على طهران.

ولفت المتحدث إلى أنه يتوجب على الولايات المتحدة العودة إلى الاتفاق النووي بدلا من “فرض عقوبات مكررة والمزيد من الغرق في أوهام صنعتها بنفسها”.

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية أعلنت يوم الجمعة فرض عقوبات جديدة على كيانات إيرانية (قطاع البناء)، ضمن العقوبات الاقتصادية التي تتخذها واشنطن ضد طهران

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى