أخبار العالمعام

استهداف الإرهابي أبو الحسن المهاجر الساعد الأيمن لأبو بكر البغدادي

المتحدث باسم تنظيم داعش أبو الحسن المهاجر قُتل في عملية مشتركة

قالت «وحدات حماية الشعب الكردية السورية»  إن المتحدث باسم تنظيم داعش أبو الحسن المهاجر قُتل في عملية مشتركة بين القوات الأميركية وقوات «سوريا الديمقراطية» في شمال سوريا.

وقالت «قوات سوريا الديمقراطية» التي تقودها «وحدات حماية الشعب» إن المهاجر استهدف قرب جرابلس المدينة السورية الحدودية، وفقاً لوكالة «رويترز» للأنباء.

وقال مظلوم عبدي القائد العام لـ«قوات سوريا الديمقراطية» إنه «استمراراً للعملية السابقة تم استهداف الإرهابي أبو الحسن المهاجر الساعد الأيمن لأبو بكر البغدادي والمتحدث باسم تنظيم داعش

في قرية عين البيضة بالقرب من جرابلس، وذلك بالتنسيق المباشر بين استخبارات قوات سوريا الديمقراطية والجيش الأميركي».

وكان الرئيس الأميركي أعلن امس (الأحد) مقتل زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي خلال عملية عسكرية أميركية شمال غربي سوريا.

وقال من البيت الأبيض في خطاب تلفزيوني، إن البغدادي قُتل معه 3 من أولاده في تفجير، وإن «جسده كان مشوهاً جراء الانفجار… لكن نتائج التحاليل أتاحت التعرف عليه بشكل أكيد وفوري وتام… كان فعلاً هو».

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى