الاسرة والمجتمععام

بالصور صادر عيسى يوجه الشكر لوالده مريض داون

ابي مريض داون يتفاخر أمام الجميع بأن ابنه طبيب أسنان

حرص شاب سوري يدعى، صادر عيسى، على توجيه الشكر لوالده المصاب بمتلازمة “داون”، بعد أن بات في العام الثالث من كلية طب الأسنان.

وأعرب الشاب عن فخره بوالده الذي حرص على تربيته وتعليمه رغم إصابته بمتلازمة “داون”، ناشرا صورة له برفقة والده عبر حسابه على “إنستغرام”، لاقت انتشارا كبيرا بين رواد التواصل الاجتماعي.

ويقول “صادر” عن والده: “هو يحاول فعل كل ما بوسعه، ليؤمن لنا حياة كريمة. دائما ما يغدق علي بحب غير مشروط، كما أنه محبوب للغاية من الجميع”.

وأضاف صاحب الـ21 عاماً: “هو دائما ما يقدم لي كل الدعم، وأكون سعيداً للغاية حينما يتفاخر أمام الجميع بأن ابنه طبيب أسنان”.

ونشر صادر صورة له مع والده، معلقا: “حافظ على وظيفته 25 عاما، حافظ على زواجه 23 عاما، يدعم طفله منذ 21 عاما، هذه الأشياء كلها ليست سهلة. لا يمكنني أن أشعر بالفخر تجاهك أكثر”.

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق