الركن الرياضيعام

تحليل مباراة الاهلي والحزم والتشكيلات والاحصائيات

مواعيد مباريات الدوري السعودي 2019-20 – الجولة الثامنة

خطى الراقي فريق التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ستاد ملعب الجوهرةبالعاصمة السعودية بالرياض، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وبهذا الانتصار رفع الفريق رصيده للنقطة 14 واحتفظ بمكانه في المركز الثالث بفارق نقطة عن

الوحدة الوصيف، وبفارق خمس نقاط عن الزعيم صاحب الصدارة برصيد 19 نقطة، فمنذ انطلاقة الموسم استطاع الأهلي فى سبع مباريات أن يحقق الانتصار في أربع مواجهات، وتعادل في 2، وتلقى هزيمة.

سيكون اللقا ء الليلة يجمع بين الاهلي ونظيره الحزم في تمام 06:10 مساءاً بتوقيت السعودية . 5:10 مساءاً بتوقيت مصر . 06:10 مساءاً بتوقيت فلسطين وبتوقيت الامارات سيكون الساعة 8/10 م ، على ملعب نادي الحزم الرياضي.

  • القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد الحزم
    ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الاهلي ضد الحزم مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل مساحات سبورت، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة إستفسارك أسفل المقال وسيتم الرد فوراً .

مواعيد مباريات الدوري السعودي 2019-20 – الجولة الثامنة
عطيف ردًا على هجوم الجماهير عليه: استعيد قوتي من نقدكم

 

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى